Facebook
Instagram
Twitter
Pinterest
Whatsapp
Youtube
الفاعليات
aflak logo vision2030

أطلقت شركة أفلاك للصناعات الالكترونية حملة ترويجية للربط الشبكي بالتعاون مع شركة هوليت-باكارد "اتش بي" وشركة داتالوجيك في 31 أكتوبر 2017 بفندق هوليداي إن الرياض بحي العليا.

وتُعد شركة هوليت-باكارد "اتش بي" شركة متعددة الجنسيات تقدم المنتجات والبرامج والحلول والخدمات في مجال تكنولوجيا المعلومات. وتدير الشركة، التي يقع مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية، أعمالها التجارية في كافة أنحاء العالم والتي تشمل إنتاج أجهزة الكمبيوتر وأجهزة تخزين البيانات وتطوير الأجهزة والربط الشبكي والبرمجيات. كما تعد نظم نقاط البيع (POS) المبتكرة والمتعددة الاستخدامات التي تقدمها شركة اتش بي مثالية للعاملين بقطاع التجزئة والضيافة حيث تمكِّنهم من تقديم أفضل تجربة داخلية لعملائهم.

وبالمثل، تعمل شركة داتالوجيك، التي يقع مقرها في إيطاليا، في مجال إنتاج معدات التكنولوجيا. ويتمثل مجال عمل الشركة الأساي في إنتاج نظم التسجيل الآلي للبيانات والأتمتة الصناعية لقطاعات البيع بالتجزئة والتصنيع والنقل والخدمات اللوجستية والرعاية الصحية. وتتمتع الشركة بتاريخ حافل من إنتاج أجهزة قراءة شفرة التعرّف المبتكرة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بجمع البيانات وأجهزة الاستشعار وأنظمة الرؤية وأنظمة وضع العلامات بالليزر التي تلبي متطلبات الصناعة المتغيرة باستمرار.

ولقد شارك كبار المسؤولين التنفيذيين والخبراء المعنيين في الصناعة في الدورة الخامسة الموضحة أدناه.

ولقد جرت نوقشت أحدث التقنيات والاتجاهات في سوق حلول البيع بالتجزئة ومدى تطورها في المراحل المقبلة .... ولقد شهد هذه الفعالية استجابة هائلة وتلاها إقامة حفل ختامي وتصويت لتقديم الشكر والتقدير في نهايتها.

 


Aflak Portfolio makes it better. aflak.com.sa