Facebook
Instagram
Twitter
Pinterest
Whatsapp
Youtube
انظمة صفوف الانتظار
aflak logo vision2030

إدارة وتقليل فترات الانتظار بكفاءة أكبر وخدمة أفضل للعملاء

الوصف

من المعروف أن خسارة الأرباح هي المحصلة النهائية لضعف الخدمات وعدم رضا العملاء. فكل عميل يريد أكبر قدر من الاهتمام بغض النظر عن عدد العملاء الآخرين في صفوف الانتظار. ويشعر العملاء في شبابيك تقديم الخدمات المزدحمة بالإحباط؛ وسرعان ما ينتج عن ذلك بيئة مشحونة بالتوتر.

ولذلك، فبدلًا من الانتظار في صفوف طويلة وبدون أي خصوصية على الإطلاق، يمكن لعملائك قضاء وقت الانتظار حسب رغبتهم. يحصل كل عميل على تذكرة تحمل رقمًا في قائمة الانتظار، وبذلك تكون لديه حرية اختيار مكان الانتظار وما يود فعله أثناء هذه الفترة. ويساعد ذلك في تعزيز راحة عملائك خلال فترات الانتظار والخدمة، وزيادة رضاهم عن الخدمة وضمان ولائهم.

يحتفظ البرنامج سهل الاستخدام بسجل لعدد العملاء الذين تمت خدمتهم، ومتوسط وقت الانتظار والخدمة، وتقييم العملاء لجودة خدمتك، ويخزنها في قاعدة بياناته ليوفر لك إمكانية إجراء مزيد من التحليل لمساعدتك على تخطيط مواردك بشكل أفضل.

خدمة أفضل للعملاء وتحسين الكفاءة

هذا، وتساعد أنظمة إدارة صفوف الانتظار من شركة أفلاك في زيادة كفاءة الخدمة وتقليل متوسط فترات الانتظار وإضافة فرص الإعلان والترويج مباشرةً في قائمة الانتظار.

تتميز أنظمة إدارة صفوف الانتظار الحديثة لدينا بالسهولة في التركيب  والتشغيل؛ مما يُعزِّز تجربة العملاء في نقاط التواصل الرئيسية. إن العملاء لا يفضلون الانتظار طويلًا. وعليه، تُعَدُ صفوف الانتظار الطويلة سببًا رئيسيًا في استياء جميع القطاعات الرئيسية، بما في ذلك متاجر البقالة والمُجمَّعات التجارية (سوبر ماركت) وتجار التجزئة في الشوارع الراقية والمصارف والمتنزهات الترفيهية.

وعلى خلفية ذلك، توفِّر شركة أفلاك حلول قياسية وموضوعة خصيصًا لنظام الانتظار بغية حل مشكلات قائمة الانتظار المتنوعة التي تعاني منها شَتّى المؤسسات.

المكونات

برنامج خادم صفوف الانتظار

  • إمكانية الوصول إلى برنامج المراقبة والتحكم المستند إلى الكمبيوتر الشخصي في الوقت الفعلي أو دون اتصال بأي جهاز كمبيوتر أو شبكة.
  • إجراء اختبار الجودة لجميع الأجهزة المتصلة بالنظام.
  • إنشاء تقارير مختلفة لتحليل الأداء لتقديم خدمات أفضل لعملائك.
  • تقديم تقارير بيانات حية قيمة عن الأنشطة مثل عدد العملاء الذين تلقوا الخدمة من كل موظف حتى اللحظة، ومتوسط الوقت المستغرق لخدمة العملاء، وعدد العملاء الذين ينتظرون عند كل شباك، وغيرها.

موزع التذاكر لنظام صفوف العملاء

إمكانية تثبيت برنامج خادم صفوف الانتظار في كمبيوتر الخادم أو في كشك إلكتروني بشاشة لمس لطباعة التذاكر.

إعداد تقارير قابلة للتخصيص حسب رغبة المستخدم على هيئة أشكال بيانية ورسوم دائرية وجداول.

أنواع التقارير:

  • توزيع العملاء على شبابيك الخدمة، عدد مقدمي الخدمة للعملاء في فترة زمنية محددة، معدل طلب الخدمة الإجمالي، متوسط ساعات الانتظار، عدد العملاء عند كل مجموعة تقديم الخدمات، العملاء المنسحبون من صف الانتظار، متوسط وقت انتظار العملاء، وعدد العملاء الراضين عن الخدمة المقدمة.
  • وتصنف هذه التقارير بعد ذلك حسب أرقام الصفوف والأشخاص والساعات والأيام والأسابيع والأشهر والسنوات وما إلى ذلك من التصنيفات.

لوحة تحكم الإدارة عن بعد

في حالة التركيبات المتعددة في الموقع، يمكن للخادم البعيد العمل عبر الإنترنت، أو بدونه في حالة عدم وجود اتصال بالإنترنت.

يقوم مدير النظام عن بعد بضبط الخدمات في كل موقع من المكتب الرئيسي وإصدار تقارير الأداء لتحسين الخدمات.

شاشة عرض رئيسية LCD

شاشة عرض كاملة الألوان بتقنية LCD لا تعرض رقم صف الانتظار والشباك فحسب، بل تعرض أيضًا الرسائل الدعائية باللغتين العربية والإنجليزية.

لوحة عرض رئيسية LED

شاشة مكونة من قسمين لعرض رقم التذكرة التي يتم استدعاؤها ورقم الشباك الذي يجب على العميل التوجه إليه.

لوحة عرض شباك LED

تثثبَّت أعلى الشباك لعرض رقم تذكرة العميل الذي يتلقى الخدمة.

شاشة عرض شباك LCD

تؤدي ذات المهام التي تقوم بها لوحة عرض الأعداد بتقنية LED مع ميزة إضافة تقنية LCD الملونة، وإمكانية عرض الفيديو أو المواد الدعائية. 

موزع التذاكر اليدوي

يمكّنك الآن موزع التذاكر اليدوي المثبت على حامل عند المدخل من سحب تذكرة مطبوعة مسبقًا. يمكن أن تكون التذكرة مكونة من 2 أو 3 أرقام وبألوان مختلفة لتشير إلى خدمات مختلفة عند اللزوم.

وحدة التحكم في الخدمة مع موزع التذاكر

جهاز مستقل ومنفصل لتنظيم صفوف الانتظار، حيث يقدم تذكرة مباشرة للعميل مقابل الخدمة التي يحددها.

التذاكر

تذاكر متسلسلة مطبوعة مسبقًا. 

تتكون بشكل رئيسي من المعلومات التالية باللغتين العربية والإنجليزية، وقابلة للضبط حسب الحاجة. 

نوع الخدمة، رقم الصف، التاريخ، الوقت، متوسط وقت الانتظار، شعار الشركة، والإعلانات والشعارات والمعلومات الاختيارية الأخرى.

زر ضغط (3 مفتاح)

مجهز بأزرار ضغط لعرض رقم التذكرة التالية وتقديم الخدمة لحاملها؛ تمكن الموظفين من استدعاء الرقم التالي أو التبديل إلى فئة قائمة الانتظار التالية وإغلاق الشباك أو تعليق العمل به.

لوحة مفاتيح (16 مفتاح) مع شاشة لعرض الأرقام

تتصل بشاشة LCD، وتأتي مع شاشة عرض مكونة من 20 رقمًا لتظهر رقم صف العميل المطلوب. 

كل عداد يكون مزودًا بلوحة مفاتيح واحدة للاستدعاء. ويمكن استخدام لوحة المفاتيح لاستدعاء رقم محدد للخدمة.

تعرض رقم انتظار العميل الذي سيتم تقديم الخدمة له متبوعًا بإشارة صوتية للفت انتباه العميل، ويظل معروضًا أثناء تقديم الخدمة للعميل.

ألوان مخصصة

يتسم نظام صفوف الانتظار من Marvel بتصميم مرن يتناسب مع الاحتياجات العملية الفريدة.

يمكن اختيار الشاشات وموزع التذاكر حسب الألوان المخصصة التي تناسب مبادئ التصميم الداخلي لمستوى أفضل من التناسق مع صورة الشركة. 

الإعلانات الصوتية

وهي في الأساس مكبرات صوت مثبتة في الأسقف أو الحوائط لإخطار العملاء المنتظرين برقم الصف الذي يجري تقديم الخدمة له والشباك الذي ينبغي التوجه إليه لتوسيع نطاق الخدمة. 

قارئ بطاقات VIP (اختياري)

وحدة إدخال تقييم الخدمة (اختياري)

إرسال الإشعارات (اختياري)

لمميزات

يتضمن نظام إدارة الانتظار من أفلاك عداد مفتوح ومغلق؛ خاصية نداء العميل التالي؛ نداء عميل محدد؛ التحويل إلى الخط الآخر؛ النداء الصامت؛ والعديد من الخيارات المتعددة الجوانب.

عامة

  • التعرف التلقائي على الصلاة ورفع الأذان.
  • تعليق التذاكر تلقائيًا بناءً على التوقيت المضبوط مسبقًا قبل مواعيد الصلاة.
  • استئناف الخدمة تلقائيًا بعد أوقات الصلاة.
  • التقويم الهجري
  • التعرف التلقائي على شهر رمضان والعطلات المحلية.
  • دعم متعدد اللغات.
  • تتوفر أيضًا حلول مخصصة لتلبية متطلبات محددة.
  • يتيح تقارير إدارة العملاء للعملاء القدامى، وتقارير عودة العملاء القدامى أيضًا، كما يدعم كذلك تكرار النداء والتحديد التلقائي للعملاء المنسحبين.
  • يمكن جدولة المواعيد والنداء حسب وقت الموعد والإبلاغ عن عدم وجود عملاء من خلال حلول Marvel لإدارة صفوف الانتظار.
  • دعم الخدمات الداخلية والخارجية.
  • وظائف التوجيه الذكي: تحديد العميل عند الوصول، ووضع قواعد الأعمال للأولويات والتوجيه إلى وكلاء محددين؛ وتوفير خاصيَّات التعليق والاستئناف، ووقت حركة السير، وموازنة حمل العمل بين مجموعات الوكلاء.
  • تقديم التقارير عبر الإنترنت: عرض نشاط الموظف عبر الإنترنت، وعرض وقت الانتظار، والإدارات المُجمَّعة، ومستوى الأداء والوقت الفعلي للخدمات في الفروع.
  • تقارير تفصيلية لفترة محددة: عرض الإحصائيات استنادًا إلى نشاط الموظف ووقت الانتظار.
  • التنبيهات: إرسال رسائل عبر الإنترنت تشير إلى أوقات الانتظار الطويلة، ومدة الخدمة الطويلة، ونقص الموظفين، ووصول العملاء المهمين، أو أي تنبيه آخر قائم على القواعد لعرضه على الشاشة أو إرساله عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة (اختياري).
  • شكل التذكرة: مطبوع عليها اسم العميل، والتحية، ونوع الخدمة، والرسالة الترويجية، ورقمه في صف الانتظار. كما تسمح مساحة التذكرة بنصوص وصور غير محدودة.
  • توجيهات العملاء: تستخدم الشاشات، والإشارات المضيئة، والصوت الآلي، والرسائل النصية.
  • المحتويات المعروضة على الشاشة: تعرض الشاشة العملاء المنتظرين، وطول صف الانتظار، ومدة الانتظار والخدمات المتعددة والرسائل، بالإضافة إلى التشغيل الكامل للوحات الرقمية.
  • يشير ضوء المؤشر إلى حالات الخطأ في الطابعة، والبطارية، والشحن، وحالة توصيل الاتصالات.
  • تعتمد جميع إعدادات الضبط على المعلَّمات، ولا تتطلب أي برمجة، ويتم إجراؤها عن بعد من خلال الخادم وتؤثر على جميع الفروع على الفور.
  • جميع واجهات المستخدم تعتمد على الموقع الإلكتروني، وهي سهلة الاستخدام وترتبط بصفحات المساعدة السياقية عبر الإنترنت.
  • تتكامل مكونات النظام السلكية أو اللاسلكية مع بعضها البعض، سواء كانت سلكية أو لاسلكية.
  • نظام التكنولوجيا المفتوحة.
  • يتنبأ بأوقات الانتظار بدقة.
  • يتكامل مع منصات متعددة وقواعد بيانات مختلفة.
  • توصيات ديناميكية للعملاء عن بعد.
  • يوفر بيانات متعمّقة حول الأداء من خلال التقارير ولوحات المعلومات.
  • يمكّنك من جذب انتباه العملاء المنتظرين إلى اللوحات الرقمية.
  • ابتكر الحل الخاص بك باختيارك من بين الميزات الأساسية والاختيارية.
  • إن MARVEL على خلاف أي نظام آخر، هو نظام مرئي لإدارة صفوف الانتظار، كما أنه يتناسب مع بيئات العمل المخلتفة.
  • نظام ترخيص مرن: بالإضافة إلى ذلك، سيتم منحك ترخيص مدى الحياة لاستخدام نظام MARVEL. وهذا يعني أنه سيكون لديك امتياز استخدام النظام إلى الأبد بمجرد شراءه؛ دون حد زمني أو تاريخ لانتهاء الصلاحية.

 

المميزات

أحدث التقنيات المتطورة

  1. يدعم MARVEL أحدث تقنيات الأكشاك التفاعلية التي تعمل بشاشات اللمس مع زجاج مقاوم للصدمات. وقد يزود اختياريًا بخلفية مدمجة في وجود أجهزة استشعار، وقارئ البطاقات الممغنطة، وماسح الباركود. بالإضافة إلى ذلك، فإن استخدام الطابعة الحرارية عالية السرعة وكاشف اقتراب نفاد الورق يضمن ميزانية اقتصادية من حيث تكلفة طباعة التذاكر.
  2. وعلاوة على ذلك، فقد تم تصميم تطبيقات MARVEL لتتناسب مع الاتجاهات الحالية والمقبلة لبيئة نظم المعلومات، بما في ذلك الأنظمة القائمة على الموقع الإلكتروني على نظام Windows 10، والوحدات الإضافية التي تستخدم تقنيات البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة، وكذلك الأجهزة المحمولة مثل الأندرويد والآيباد.

نظام قائم على متصفح الإنترنت

  • يعمل البرنامج بسهولة مع أي جهاز كمبيوتر فقط من خلال إعدادات ضبط بسيطة، إذ لا توجد حاجة إلى تثبيت البرنامج.
  • يمكن ضبط إعدادات النظام وشكله وأسلوب عرضه من خلال حساب المشرف.
  • تقارير للمستخدمين والخدمات والأقسام استنادًا إلى تاريخ ووقت معين.
  • مراقبة مباشرة لقائمة الانتظار عبر حساب المشرف.
  • تقارير بيانية عن إحصائيات نظام صفوف الانتظار للمستخدمين والخدمات والأقسام استنادًا إلى تاريخ ووقت معين.

حزمتنا المطورة

  • قام فريق التطوير الداخلي لدينا والذي يمتلك 20 عامًا ممن الخبرة التراكمية بإنشاء وتطوير MARVEL من خلال دراسة الجدوى وتحليل النظام وتصميمه وتطويره واختباره باستمرار.
  • يعد التركيب والتشغيل والصيانة الناجحة في مباني مختلف قطاعات الأعمال دليل على التزامنا بتزويدك بنظام عالي الجودة لإدارة صفوف الانتظار.
  • إضافة إلى ذلك، يمكن تلبية أي طلبات إضافية للتخصيص أو التحسين أو الخاصيَّات أو المميزات الجديدة لـ MARVEL دون تنسيق مع أطراف خارجية. ويهدف ذلك إلى ضمان الاتصال الفعال والتقليل من خطر سوء الفهم بين الموظفين المصرح لهم من كل طرف إلى أدنى حد، وتسريع وقت الاستجابة والحل.

تكامل مرن للنظام

  • لقد تمكن فريق مهندسي البرمجيات في MARVEL من دمج نظام إدارة صفوف الانتظار مع الأنظمة الداخلية المختلفة للشركات. ومن بين هذه النظم: نظام (HL7) الخاص بمؤسسات الرعاية الصحي، وإدارة العلاقات مع العملاء (CRM), وقاعدة بيانات (SAP)، والسجل المتكامل لقياس الإنجاز، وتخزين البيانات.
  • تتضمن تجربة التكامل هذه - على سبيل المثال لا الحصر - نقل الملفات (FTP)؛ الإنهاء والبقاء في الذاكرة (TSR)؛ قائمة انتظار الرسائل لمايكروسوفت؛ نظام التراسل من Oracle؛ خدمات الويب (XML)؛ مسح بيانات الشاشة/إدخال البيانات الآلي؛ ODBC؛ DDE / OLE / ActiveX على نظام Windows وعناصر تحكم الويب المخصصة للتطبيقات المستندة إلى الويب. 

أجهزة غير مسجلة الملكية

  • يمكن تثبيت جميع مكونات MARVEL على أي جهاز بغض النظر عن علامته التجارية أو طرازه أو حجمه. وتدعم هذه الطبيعة غير الامتلاكية لـ MARVEL الاختيار السهل الخالي من المتاعب أو الصيانة أو استبدال الأجهزة كلما لزم الأمر. يمكنك استخدام أي من الأجهزة الموجودة أو المتوفرة في السوق طالما أنها تتطابق مع المواصفات الموصى بها وما زالت في حالة جيدة.
  • يمكن استخدام MARVEL كحل قائم على البرمجيات؛ مما يجعله نظام سهل الاستخدام. لا يتطلب الأمر أجهزة إضافية (مثل لوحة مفاتيح)، وذلك لأن كل شيء سيعمل مع أجهزة وبرمجيات الربط الشبكي المفتوحة.
  • يستخدم أجهزة الكمبيوتر القياسية المفتوحة وغيرها من الأجهزة.
  • إذا قمت باختيار أجهزة MARVEL، فإنك ستتمكن من تشغيله على أي جهاز كمبيوتر عادي، ويفضل أن يكون مزدوج النواة مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت أو أكثر، مع نظام تشغيل Windows XP، أو أي إصدار أحدث.
  • يجب أن يحتوي جهاز الكمبيوتر الذي يقوم بتشغيل برنامج MARVEL على مخرج HDMI للتوصيل بشاشة LED، بحيث يمكن بث صوت النداء للرقم القادم من خلال شاشة LED.
  • أي شاشة LED عالية الدقة ومدخل HDMI قياسي.
  • يمكن أن تكون طابعة التذاكر أي طابعة POS عادية، وعادة ما تكون EPSON TM-T88V POS،STAR TSP650II...إلخ

أداء متكامل للوسائط المتعددة 

  • مارفل ليس مجرد نظام متطور لإدارة صفوف الانتظار؛ فهو يتميز بعرض ذكي لمعلومات صفوف الانتظار ، فضلاً عن عنصر الوسائط المتعددة المسلية، والتسويق، كلها في حزمة واحدة محسنة.
  • يستخدم MARVEL شاشة LCD/LED مع إمكانية تشغيل الوسائط المتعددة التي من شأنها أن جذب انتباه عملاءك والترفيه عنهم أثناء انتظار نداء رقم تذكرتهم.

قابلية عالية للتطوير

  •  لقد ثبُت أن MARVEL  قابل للتطوير إلى حد كبير، كما أنه يتناسب مع الأعمال التجارية ذات النطاق المحلي أو الدولي. يتوفر MARVEL لغالبية بيئات العمل في نسخة قياسية، والتي تشمل موزع تذاكر بشاشة لمس، وشاشة عرض الوسائط المتعددة، ووحدة الموظفين، ووحدة إدارة مكاتب الدعم، ولوحة تحكم المراقبة وأدوات إعداد التقارير.
  • ومع ذلك، بالنسبة للشركات التي يتم فيها رصد وتقييم أداء الأعمال بانتظام، تم إعداد حل مركزي لتطبيق MARVEL في فروع وعلامات تجارية متعددة.
  • كما يعمل نظام الإعداد عن بعد في هذا الحل المركزي على تسهيل إعداد نظام إدارة صفوف الانتظار في الفرع/العلامة التجارية من المكتب الرئيسي.

إعداد التقارير الشاملة

  • يعتبر MARVEL نظام إدارة صفوف انتظار متطور يتيح لك إعداد تقارير مؤشرات الأداء المهني الرئيسية الخاصة بك. ستكون إحصائيات قوائم الانتظار وتقارير الخدمة وأداء الموظفين دائمًا في متناول يديك لاتخاذ قرارات أسرع وأكثر دقة.
  • ومع تقديم مجموعة واسعة من التقارير الشاملة في شكل جداول ورسوم بيانية، كانت هذه التقارير بمثابة أدوات إبلاغ قوية للإدارة. ويمكن لهم  استخدام المعلومات المقدمة من هذه التقارير لتحليل جودة الخدمة وإيجاد طرق للتحسين المستمر لجودة خدمة العملاء وأداء الموظفين وأداء الفروع.

مرونة في المواد الاستهلاكية

  • لا يقيدك MARVEL بمواد استهلاكية خاصة بعلامة تجارية معينة. يمكنك الحصول على أي من المنتجات الاستهلاكية المتوافقة المتاحة في السوق. ومع ذلك، ستكون ميزة كبيرة لك إذا كنت تثق بنا لتوفير توريدات من لفائف الورق اقتصادية التكلفة والتي تدعم طباعة ما يصل إلى 2500 تذكرة قياسية لكل لفة.

دعم على مستوى دولي

  •  نوفر الدعم في جميع المناطق. ويغطي هذا الدعم كلًا من الدعم عبر الإنترنت وفي مقر الشركة. يمكنك الإبلاغ عن أي مشكلة عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف، أو بإرسال إلى البريد الإلكتروني أو رقم الخط الساخن لخدمات الدعم لدينا.
  • في حالة المشكلات البسيطة، يمكن لموظفي الدعم لدينا تقديم المساعدة الفورية عبر الهاتف. ومع ذلك، فإن المهندسين والفنيين الأكفاء لدينا على استعداد دائم لتقديم الدعم في مقر الشركة في حالة المشكلات بالغة الشدة؛ لضمان مدة استعمال أطول للنظام.

إشعار الرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني (اختياري)

  • قد يرغب عملاؤك أحيانًا في التجول وإلقاء نظرة على المتاجر، دون الحاجة إلى القلق من فقدان دورهم في الخدمة. هذا ممكن إذا أردت أن يرسل MARVEL رسالة نصية قصيرة قبل موعد نداء رقمه في صف الانتظار مباشرة.
  • توفر لك أنظمة الرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني من MARVEL تسهيلات لإخطار عملائك تلقائيًا عند اقتراب موعد خدمتهم. عند تلقي هذا التنبيه على هواتفهم الجوالة عبر الرسائل النصية القصيرة أو البريد الإلكتروني، يمكن للعملاء العودة على الفور إلى المبنى وانتظار النداء على أرقامهم.
  • يمكن إرسال رسائل نصية قصيرة أو بريد إلكتروني تلقائيًا إلى المدير عندما يتجاوز عدد العملاء المنتظرين الحد الأقصى.
  • أخيرًا وليس آخرًا، فإن دمج نظام حجز المواعيد مع نظام الإخطارات المرسلة عبر البريد الإلكتروني أو الرسالة النصية من MARVEL سيوفر مزايا مضاعفة لكل من العملاء والموظفين.

مجدول تسليم التقارير

  • قد يرغب مديرونك في الحصول على تقارير محددة تُرسل بسهولة إلى  بريدهم الإلكتروني يوميًا أو أسبوعيًا.
  • يوفر مجدول تسليم التقارير من MARVEL للمديرين أقصى قدر من الراحة لتحليل التقارير على أساس دوري، دون أي حاجة لإعداد التقارير يدويًا من النظام. كل ما يتطلبه الأمر منهم ببساطة هو تقديم عناوين البريد الإلكتروني وضبط التقارير التي يحتاجونها ليتم إرسالها. وتبعًا لذلك، سترسل التقارير ذات الصلة إلى بريدهم الإلكتروني بانتظام.

الخدمات على الأجهزة المحمولة (اختياري)

  • يمكن الوصول إلى الخدمات من خلال الأجهزة اللوحية اللاسلكية والتي يمكن أن تكمّل أو تحل محل خدمة كشك التذاكر. ويستطيع الموظفين التنقل حول المبنى لخدمة العملاء ودعم تجربة العملاء الإيجابية.
  • باستخدام حلول الجوال، يمكن للموظفين التواصل مع العملاء لفهم أسباب زيارتهم. سيتمكن موظفوك من التعرف على العملاء الذين يقومون بزيارة للحصول على خدمات سريعة وأولئك الذين يحتاجون إلى تواجد موظفي الخدمة. سيساعدك هذا على التأكد من أن عملائك لا ينتظرون في قائمة انتظار خاطئة وأن تتم خدمتهم دائمًا من قبل الموظفين المناسبين.
  • يمكن لموظفي الخدمة مساعدة العملاء على تجنب عمليات التحويل غير المتوقعة أو إعادة ترتيب صف الانتظار بسبب اختيار الخدمة الخاطئ من خلال تعيين العميل في قائمة انتظار الخدمة المناسبة. ويمكن لنظام إدارة صفوف الانتظار أيضًا أن يزود الخدمة بمعلومات محدثة بصورة مستمرة عن إجمالي صفوف الانتظار ومتوسط وقت الانتظار ووقت الانتظار المقدر.

توصيات حالة الفروع الديناميكية

  • يمكن لعملاء الشركات متعددة الفروع تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني أو تطبيق الجوال لاختيار الخدمة التي من شأنها أن تحصل على حالة ديناميكية فورية لأقرب الفروع، ويمكن أن تعطى توصية آلية حول الفرع التجاري الذي يمكنهم طلب خدماتهم منه. وعليه، سيتم تزويدهم برمز الاستجابة السريعة ليقوموا بمسحه من خلال كشك التذاكر في الفرع دون الحاجة إلى وقت لاختيار الخدمة وتوجيه التذكرة.

نظام حجز المواعيد

  • يمكن حجز الخدمة عندما يحتاج العملاء إلى الحصول على خدماتهم في تاريخ ووقت محددين.
  • يسمح لك نظام حجز المواعيد من MARVEL بالقيام بذلك. مع إمكانية تسهيل حجز الموعد أو جلسة الخدمة، يسمح نظام حجز المواعيد للعملاء باختيار وحجز التاريخ أو الخدمة أو الموظفين الذين يرغبون في الحصول على خدمة من خلالهم وكذلك الفترة الزمنية المناسبة لهم.
  • إن نظام MARVEL لحجز المواعيد قادر على التكامل مع أي تطبيقات تجارية أساسية مثل قاعدة بيانات العملاء أو نظام إدارة قوائم الانتظار. فهو لا يسهل الحجز المباشر عبر الإنترنت أو على جهاز التذاكر فحسب، بل يمكّن العملاء من الحجز عبر مركز الاتصال أو من خلال موظفي الخدمة. وبنفس الطريقة، يمكن للموظفين أيضًا حجز موعد نيابة عن العميل.

وحدة تقييم الخدمات

  • في الأسواق التنافسية التي نشهدها هذه الأيام، يميل العملاء إلى الذهاب إلى أماكن أخرى إذا لم يكونوا راضين عن مستوى خدمتك. وعليه، لا تنتظر حتى يقرر عملاؤك الذهاب إلى مكان آخر. إذ سيكون ذلك بعد فوات الأوان.
  • أظهر اهتمامك بعملائك من خلال تضمين ملاحظاتهم في تحسينات عملك.
  • حل MARVEL لتقييم الخدمات متاح على أجهزة مكتبية وأجهزة لاسلكية مثل أجهزة الأندرويد،أو الأجهزة اللوحية، أو أجهزة الآيباد، أو حتى شاشات اللمس ذاتية الخدمة.
  • زد من ربحية الأعمال من خلال رؤية العملاء. لا تمكن MARVEL كبار رجال الأعمال من اكتساب رؤية متعمقة حول سلوك العملاء واحتياجات السوق فحسب. إنه يسمح لقادة الأعمال باتخاذ قرارات استراتيجية لتحسين تجربة العملاء والتي يمكن أن تعزز بدورها إيرادات الشركات.

الدعم الفنى

دعم الخدمات البنكية

  • يمكن القول أن البنوك لديها بعض من أعلى مستوى من حجم العملاء في صناعة التجزئة. يزداد عدد العملاء الذين يزورون البنوك بشكل ملحوظ بمرور الوقت. وعليه، تصبح قوائم الانتظار أطول أيضًا. يمكن لـ MARVEL مساعدة البنوك على زيادة رضا العملاء وتحسين كفاءة عملية إدارة تدفق العملاء.
  • يساعد MARVEL البنوك على تسهيل تدفق العملاء ، بدءًا من نقطة الدخول وحتى نقطة المغادرة. إنها تمكن موظفيك ليس فقط من استدعاء العميل التالي ولكن أيضًا وضع العملاء قيد الانتظار أو تكرار استدعاء العملاء أو تحويل العملاء إلى خدمة او شباك آخر داخل المبنى.
  • يحافظ MARVEL أيضًا على إبلاغ موظفيك بعدد العملاء الذين يصطفون في كل خدمة، بالإضافة إلى متوسط وأطول وقت انتظار وخدمة. وذلك فضلًا عن دعمهم بالمراقبة والإبلاغ بواسطة لوحة التحكم. ويمكن مراقبة جودة إدارة تدفق العملاء من قبل موظفي مكتب الدعم، والإدارات ذات الصلة.
  • إن MARVEL مطور لعرض الوسائط المتعددة، فلا يتيح لك تسهيل تدفق العملاء فحسب، ولكن أيضًا متابعة وإرسال رسائل معينة لعملاء محددين بشكل مختلف. يمكنك استخدام صيغ مختلفة من الوسائط المتعددة بما في ذلك الصور الثابتة، أو ملفات الفلاش، أو الفيديو، أو البث التلفزيوني في قائمة التشغيل. ويمكنك استخدام شاشة الوسائط المتعددة من MARVEL سواء كنت ترغب في توفير الترفيه أو عرض خدمات البنك للعملاء الجدد أو الترويج لمنتجاتك وخدماتك التي أُطلقت حديثًا.
  • يمكن إعداد شاشة الوسائط المتعددة لعرض صور مختلفة أو ملف عرض تقديمي أو فيديو لمنتجات أو خدمات معينة عندما تكون هناك أرقام صفوف انتظار لعملاء محددين في قائمة الانتظار. يمكن أن يدعم استخدام شاشة MARVEL للوسائط المتعددة إلى زيادة فعالية حملتك التسويقية مع الحفاظ في الوقت ذاته على انشغال العملاء في تدفق منظم لصفوفهم.

 

دعم الرعاية الصحية

  • لا يقتصر تدفق المرضى باستخدام نظام الخدمة المتنقلة من MARVEL على إنهاء صفوف الانتظار أمام كشك التذاكر، ولكنه يساعد أيضًا المستشفيات والعيادات والمراكز الطبية والخدمات العلاجية على التعامل مع المرضى بشكل شخصي ومريح على نحو أكبر. وبتحقيق هذا الهدف، سيكون من الأسهل عليك فهم ما يحتاجه مرضاك.
  • خلال فترة الانتظار، سيتم توفير المتعة لمرضاك وإبلاغهم بمعلومات صفوف الانتظار والرسائل والإعلانات التسويقية المعروضة على شاشة الوسائط المتعددة.
  • مما يجعل تجربة الخدمة أكثر ملاءمة وراحة لمرضاك ويسمح لموظفيك بالتركيز على توفير جولات خدمية أفضل للمرضى.
  • مع النداء الآلي من MARVEL، لا يستطيع الموظفون نداء المرضى فحسب، بل يمكنهم أيضًا أداء وظائف مثل وضعهم قيد الانتظار واستدعائهم وتحويلهم إلى طبيب أو غرفة أخرى. بل ويمكن لموظفيك أيضًا تقديم خدمة مباشرة لمرضى معينين دون الحاجة إلى الطلب من المرضى أخذ تذاكر صف الانتظار عند الضرورة.
  • وبينما يكون موظفي الشباك على إطلاع وتحديث بعدد المرضى المنتظرين، إلى جانب متوسط وأطول وقت انتظار لكل خدمة، يمكن للإدارة مراقبة أدائهم من خلال نظام مراقبة لوحة البيانات. نظرًا لأن النظام ينبهك تلقائيًا أنت وموظفيك في كل مرة يتجاوز فيها وقت الانتظار والخدمة ملائمة مستوى الخدمة، مما يجعلك قادر على التحكم في الموقف دائمًا، وذلك من خلال تعيين المزيد من موظفي الشباك لخدمة المرضى على سبيل المثال.
  • يعد نظام MARVEL للخدمات المتنقلة مناسب لتلبية احتياجات جميع المرضى، بمن فيهم أولئك الذين يعانون من إعاقات جسدية، أو الذين يعانون من ظروف صحية خطيرة. فعند تطبيق هذا النظام، تنتقل نقطة بداية إدارة تدفق المرضى من جهاز التذاكر إلى جهاز محمول مثل جهاز أندرويد تابلت أو آي باد في نقطة دخول المبنى.
  • وهذا يعني أنه بدلاً من الوقوف في صف الانتظار أمام كشك التذاكر، سيتم الاتصال بمرضاك من قبل موظفي الخدمة. وسيتم الإجابة على جميع أسئلة المرضى من قبل موظفي مكتب الاستعلامات.

 

دعم الشركات ومراكز الخدمات الحكومية

  • يمكن تطبيق MARVEL لتسهيل عمليات تدفق العملاء الطبيعية أو المعقدة للغاية في مركز خدمة حكومي معين.
  • فهو سهل الاستخدام. وتستفيد مراكز الخدمات المؤسسية والحكومية من نظام إدارة صفوف الانتظار من MARVEL الغني بالمزايا لخدمة جميع الاحتياجات الحالية والمستقبلية. وقد جعلت خصائصه المرنة وسهلة الاستخدام من MARVEL أول حل لإدارة تدفق العملاء في مراكز خدمات الشركات الخاصة والحكومية والإدارات المرتبطة بها.
  • حتى لو لم تتميز أنظمة MARVEL بسهولة تلبية احتياجات العمل المتوقعة، فما يزال بإمكاننا أن نفهم عملاءك واحتياجات عملك لنوفرها لك.

 

 دعم مركز خدمة الطلاب مع MARVEL

  • تشكل خدمة عدد كبير من الطلاب بأنواع من الخدمات لا يمكن التنبؤ بها تحديًا كبيرًا. ولكن بما أن غالبية الأنشطة تتطلب من الطلاب إكمال المعاملات في مراكز الخدمات الطلابية، فلا بد من ضمان تقديم الخدمة لجميع الطلاب بدقة وفي الوقت المناسب.
  • يعتبر MARVEL حل اقتصادي التكلفة لمراكز خدمة الطلاب. إذ يوفر ميزانيتك التشغيلية من خلال تقليل العمل من جانب موظفيك إلى الحد الأدنى مع تحسين جودة الخدمات المقدمة للطلاب.

 

دعم الخدمات الخارجية

  • يحتاج العملاء، مثل تجار السيارات في شركات الخدمات اللوجستية، ومرائب الإصلاح، وساحات تحميل وتفريغ المصانع، وموزعي صهاريج المياه، إلى نظام صفوف انتظار خارجي لتسهيل تدفق السيارات إلى مرافقهم الخارجية.
  • لقد قامت شركة MARVEL بتطوير وتركيب نظام خارجي مع شاشات عرض عالية السطوع تصل إلى 7500 نيت في إصدارات أحادية اللون أو كاملة الألوان. ويمكن تخصيص سير عمل هذه الأنظمة وفقًا لاحتياجات العميل.

تنزيل

Product Brochure

استفسار

لأي استفسارات ، يُرجى النقر على زر "نموذج الاستفسارات" (Enquiry Form) وسيقوم فريقنا بالرد عليك قريبًا !!

نموذج الاستفسارات

 

أو

اتصل بنا:

الرياض: الهاتف: 4657722-11-966+، فاكس: 4661323-11-966+

الخبر: الهاتف: 8644070-13-966+، فاكس: 8986549-13-966+

جدة: الهاتف: 6736677-12-966+، فاكس: 6071335-12-966+